فني صحي الصوابر | 99692590 | أدوات صحية 24 ساعة بالصوابر

فني صحي الصوابر
Rate this post

تتعدد الخدمات التي يعمل فني صحي الصوابر على تقديمها في مجال السباكة والأدوات الصحية، وتعد منطقة الصوابر من أهم المناطق الواقعة ضمن مناطق الكويت القديمة، وهي توجد في حي شرق مدينة الكويت، وتابعة لمحافظة العاصمة، ويعمل الفني الصحي المتواجد بها على تركيب مختلف الأدوات الصحية، مهما كان نوعها أو حجمها، ويتم هذا الأمر من خلال استخدام أفضل المعدات المخصصة لهذا.

كما يعمل الفني الصحي على تسليك مواسير الصرف الصحي، وتركيب مضخات المياه، وأيضًا الخزانات والفلاتر، بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى التي يقوم بتقديمها والتي يأتي على رأسها خدمة تركيب شفاطات الحمامات.

وفي هذا المقال المقدم من موقع “كلين هاوس” لأعمال السباكة والأدوات الصحية سنتناول العديد من المعلومات الهامة حول فني صحي الصوابر وطبيعة عمله.

الخدمات التي يقدمها فني صحي الصوابر

يقوم الفني الصحي بالعمل على تقديم عدة خدمات لا حصر لها تتعلق بمجال السباكة، ولا يمكن بأي حال من الأحوال الاستغناء عنها، ويعد من أبرز وأهم هذه الخدمات ما يأتي:

  • العمل على تأسيس السباكة سواء كان هذا التأسيس في “المنازل، المباني الإدارية، الجامعات والمدارس، الشركات، المولات، المطاعم والكافيهات، المستشفيات، والعديد من الأماكن الأخرى”.
  • تركيب المواسير الخاصة بالصرف الصحي، وأيضًا العمل على تركيب المواسير الخاصة بمياه الشرب.
  • يعمل الفني الصحي على تركيب السخانات المركزية وأيضًا العادية، مهما كان حجمها أو نوعها.
  • تركيب الفلاتر الخاصة بالمياه، وأيضًا تركيب مضخات وخزانات المياه.
  • تسليك مواسير الصرف الصحي والبالوعات في حالة حدوث انسداد لها.
  • يقوم الفني الصحي بتركيب أطقم الحمامات والمطابخ، والإكسسوارات الخاصة بهما.
  • من أهم الخدمات التي يعمل الفني الصحي على تقديمها هي خدمة الكشف عن تسربات المياه، ويتم القيام بهذا الأمر من خلال استخدام فني صحي الصوابر المعدات المخصصة للكشف، والتي يتم استيرادها من الخارج.
  • تركيب المراحيض وصنابير المياه، وأيضًا الكبائن الخاصة بالاستحمام والجاكوزي.
  • يعمل الفني الصحي على تركيب البانيوهات، وتقديم خدمة الصيانة لها في حالة حدوث أو ظهور أي مشكلة بها.
  • أيضًا يقوم الفني الصحي بالعمل على إمداد المواسير الخاصة بالغسالات الأتوماتيك وأيضًا الفوق أتوماتيك، بالإضافة أيضًَا إلى غسالات الأطباق.
  • كما يتم العمل أيضًا على تركيب الفلاتر الخاصة بالغسالات، مع إمكانية تغيير الفلتر في حالة حدوث عطل فيه، واستبداله بآخر جديد.
  • العمل على تسليك بالوعات الصرف الصحي الموجودة في الحمام وأيضًا الموجودة في المطبخ.
  • أيضًا من أهم الخدمات التي يقدمها فني صحي الصوابر لمختلف العملاء في منطقة الصوابر ومختلف مدن ومحافظات الكويت هي خدمة تركيب مصارف مياه الأمطار، والتي لا يمكن التخلي عن وجودها طوال فصل الشتاء؛ للتخلص من مياه الأمطار ومنع بقائها على الأسطح، مما يؤثر بشكل سلبي على البنية الخاصة بالمكان.
  • كما يأتي على رأس الخدمات التي يقدمها الفني الصحي خدمة تركيب شفاطات الهواء في الحمامات والمطابخ، والتي تعد من الأدوات الأساسية في كل مكان، ولا يمكن الاستغناء عنها.

شاهد أيضًا: فني صحي كيفان

ما هي شفاطات الحمامات التي يقوم فني صحي الصوابر بتركيبها؟

يقوم فني صحي الصوابر، أو الفني الصحي بشكل عام بالعمل على تركيب الشفاطات، ويمكننا تعريف الشفاط والقول أنه عبارة عن جهاز يعمل بالكهرباء، وهو جهاز تم تصميمه بشكل خاص من أجل العمل على التخلص من جميع الروائح السيئة والكريهة التي توجد في الحمام، مع العمل على التخلص منه في وقت سريع فقط من خلال ضغطة واحدة على الشفاط.

وتتوفر هذه الشفاطات الخاصة بالحمامات بالعديد من الأشكال والتصميمات المختلفة؛ حتى يتسنى لكل عميل اختيار التصميم الذي يلائمه، ويجب التنويه هنا إلى أنه يتم اختيار الشفاط وفق ديكورات الحمام وألوانه، كما أن كل حمام يتماشى معه شفاط بمقاس محدد، يقوم الفني الصحي بتحديده واختياره.

شاهد أيضًا: فني تركيب أدوات صحية

7C93352A 1FC2 44F3 B5C3 C087196876C7

 

أفضل شركة تركيب شفاطات الهواء 

هناك العديد من الشركات التي تعمل في دولة الكويت على تركيب الأدوات الصحية والشفاطات، ويأتي على رأس أفضل هذه الشركات شركة “كلين هاوس”؛ فهي تعمل على تركيب الشفاطات باحترافية عالية ومهارة لا مثيل لها، حيث يقوم فني صحي الصوابر، أو الفني الصحي بشكل عام الذي ترسله الشركة إلى العميل باختيار تصميم وشكل الشفاط المناسب للحمام، مع العمل على اختيار المقاس المناسب للمكان.
ولا يجد فريق عمل أفضل فني صحي الصوابر هو شركة كلين هاوس أي صعوبات عند القيام بهذا الأمر، بل على العكس تمامًا فإن هذه المهمة تتم بكل سهولة ودون أي عناء؛ ويكمن السر في ذلك إلى الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها فريق عمل شركة كلين هاوس في تركيب الشفاطات.

كما تعمل الشركة على توفير العديد من الأنواع من الشفاطات؛ ليتمكن العميل من اختيار الأفضل له على الدوام، وهنا يجب التنويه إلى أن هناك بعض هذه الشفاطات يتم تركيبها في السقف الخاص بالحمام، كما أن هناك أنواعًا مصممة حتى تكون متنقلة، ويتم تحريكها من مكان إلى آخر دون أي عناء أو مشكلة.

شاهد أيضًا: فني صحي الصليبخات

لماذا يتم تركيب الشفاطات؟

هناك العديد من المزايا التي تحصل عليها عزيزي القارئ في حالة تركيب الشفاط مهما كان نوعه أو تصميمه، ومن أهم هذه المزايا ما يأتي:

1- تكمن المهمة الأساسية للشفاط والتي من أجلها يتم تركيبه هي العمل على القضاء على جميع الروائح الكريهة الموجودة داخل المكان، بالإضافة إلى العمل بشكل دائم على تغيير الهواء وتجديده باستمرار طوال اليوم.

2- كما يعمل الشفاط الذي يقوم فني صحي الصوابر بتركيبه على جعل المكان أكثر جمالًا، وهذا من خلال إضفاء لمسة جمالية على المكان.

3- ولا داعي للقلق عزيزي العميل حيال العمر الافتراضي للشفاط، إذ يعد من أهم مميزاته أنه طويل العمر، وتتميز الخامات التي يتم استخدامها في تصنيعه بالمتانة الشديدة، بالإضافة إلى أنه يمكنه الاستمرار في العمل إلى فترة طويلة وهذا دون حدوث أي عطل في الشفاط.

4- كما يتميز الشفاط بجانب العمل على التخلص من الروائح الكريهة أن سعره في متناول جميع الأشخاص، وتعمل شركة “كلين هاوس” لأعمال السباكة والصرف الصحي على توفير أفضل الأسعار للأدوات الصحية بمختلف أنواعها وتصميماتها.

5- أيضًا من أهم المميزات والتي تشجع على تركيب الشفاط هو أنه لا يصدر عنه أي صوت مزعج مقارنة بأنواع الشفاطات التي يتم تركيبها ووضعها في المطابخ.

شاهد أيضًا: فني صحي السرة

أهم أنواع ماركات شفاط الحمام التي يمكن تركيبها

تعمل شركة كلين هاوس على توفير العديد من الماركات المختلفة العالمية للشفاطات، وهذا يرجع إلى أن الأنواع الرديئة أصبحت هي الشائعة والمنتشرة في الأسواق بشكل كبير، ولأن الشركة تحرص على تقديم أفضل خدمة ممكنة لعملائها؛ فهي تعمل على توفير أفضل أنواع الشفاطات، والتي تتميز بأنها تكون أصلية ومطابقة لجميع المواصفات العالمية.

ويجب عليك عزيزي العميل عند الرغبة في تركيب شفاط في الحمام، لا بد من التعاون مع شركة تشتهر باحترافيتها العالية وسمعتها الطيبة، وبالطبع لا أفضل من شركة كلين هاوس للتعامل في دولة الكويت.

ولأن الشركة تعمل على توفير الأفضل دائمًا، فمن أهم ماركات الشفاطات التي تقوم بتوفيرها ما يلي:

1- ماركة فريش.
2- ماركة توشيبا.
3- ماركة باناسونيك.

بالإضافة إلى أن الشركة تعمل على توفير هذه الشفاطات الأصلية من العديد من دول العالم، يعد من أهمها “دولة الصين، دولة الهند، دولة إيطاليا، دولة باكستان ودولة ألمانيا”، بجانب أن فني صحي الصوابر الذي تقوم الشركة بإرساله يعمل على تقديم أفضل سعر لك، وسيتمكن من الوصول إليك في أقرب فرصة مهما كان موقعك.

    واتساب إتصل الآن