فني صحي بيان | 99692590 | فني ادوات صحية بيان

فني صحي بيان
5/5 - (2 صوتين)

فني صحي بيان سيكون خيارك الأفضل لتغلب على كافة مشاكل السباكة والمواسير الصحية والصيانات الدورية للحمامات والمطابخ ولكافة الخدمات الصحية ولأن شركة كلين هاوس مميزة بمهاراتها المتقدمة ومسيرتها الطويلة سيكون هذا المقال شرح تفصيلي عن خدماتها لذلك تابع المقال معنا.

فني صحي بيان

إن سباك صحي بيان لن يكون فني عادي بل هو فني متدرب ومؤهل لتلبية طلباتك وتنفيذها على أكمل وجه، فإن كنت تتساءل عن الأعمال التي يقدمها فإليك جزء منها :

  • تمديد الأدوات الصحية بكافة أشكالها مثل المغاسل، والحمامات، والبانيو، الأحواض.
  • توصيل سخانات المياه بكافة أشكالها مثل سخانات الطاقة الشمسية، والسخانات الكهربائية وجميع هذه الأنواع يتم تركيبها بكل إتقان لتفادي حصول أي عطل مستقبلي.
  • توصيل فلاتر الماء وفقًا لشروط الصحة العامة حيث يتم معاينة الماء أولًت وتحديد الطريقة الصحيحة لفلترتها بالإضافة لصيانتها بشكل دوري للتأكد من سلامتها.
  • القيام بتسليك المجاري المسدودة باستخدام أفضل المواد وأكثرها فعالية من خلال القيام أولًا بتنظيف المجاري والتخلص من الفضلات التي سببت الانسداد ومن ثم القيام باستخدام مواد مذيبة للأوساخ العالقة دون أن تسبب هذه المواد أي مشكلة على الأنبوب.
  • تنظيف خزانات المياه من الأوساخ المتراكمة الناتجة عن ترسبات المياه والتي قد تسبب مستقبلًا انسداد في الأنابيب لذلك لابد من تنظيفها.
فني صحي بيان
فني صحي بيان

سباك صحي بيان

إن أعمال سباك صحي بيان ليست أمور سطحية وبسيطة كما قد يخيل لك بل هي عبارة عن مجموعة من المهارات التراكمية التي يجب أن يمتلكها مثل امتلاكه قدرة على فهم لمخطط السباكة في البناء كون أن السباكة عبارة عن شبكة مترابطة والأمر ذاته بالنسبة للصرف الصحي، بالإضافة لامتلاكه خبرة في صيانة وتركيب الأحواض والمواسير.

يجب أن يكون سباك بيان قادر على حل أي مشكلة قد تعترض في طريقه، كما يجب أن يكون تواصله مع العملاء واضحًا ومتفهمًا لأن العميل يرى أي مشكلة في الصرف الصحي أو السباكة أمرًا كارثيًا يرغب بانتهائه بالسرعة القصوى.

يجب أن يكون السباك صادقًا وواضحًا في شرح المشكلة والتكلفة وأمينًا وأن يحافظ على منزل العملاء كأنه منزله لتقليل تضرر التخريب ما أمكن ذلك.

إن عمل السباكة يحتاج للكثير من الإتقان والتركيز حتى يتم على أكمل وجه ولا يحتاج العميل بعد مدة للاستعانة بسباك أخر، ومنه أخبرك عزيزي العميل أن جميع الصفات السابقة موجودة في فني صحي بيان شركة كلين هاوس التي تعدك أن تقدم أفضل ما عندها حتى تكون راضيًا وسعيدًا.

ادوات صحية بيان

عند حصول أي عطل في الأدوات الصحية سيكون فني صحي بيان في الخدمة دائمًا حيث يقوم بتركيب كافة أنواع الأدوات تركيبًا محكمًا ودقيقًا تفاديًا لحصول أي أعطال مستقبلية كما أن التركيب يتم باستخدام أجود أنواع الأدوات المستوردة والمكفولة والتي ستدوم معك مدة الحياة.

جميع الأدوات تكون وفق الطراز الحديث وبأفخم الديكورات لذلك إن كنت ترغب في تغير ديكور المطبخ والحمام فستكون شركة كلين هاوس في خدمتك دائمًا.
إن أي خطأ سيرتكبه الفني في تركيب الأدوات الصحية سيؤدي مستقبلًا لحصول الكثير من المشاكل مثل التسريبات لذلك يعمل فني صحي بيان بكل إتقان وحذر لتفادي أي نوع من الأخطاء.

يعالج لك الفني أي أخطاء وأعطال قد تواجهك في الأدوات الصحية أو شبكة السباكة بالإضافة لإمكانية استبدال القديم بشكل كامل والاستعاضة عنه بكل ما هو جديد وحصري وسيكون مكفول طبعًا.

إذا كنت تمتلك جهاز استشعار للترسيبات وشعرت بوجود مشكلة ما كل ما عليك هو الاستعانة بالفني ليقوم بإصلاحها فورًا. يقوم الفني بتركيب وإصلاح كل من غسالات الملابس غسالات الأطباق والسخانات والبانوهات والجاكوزي والشاور بوكس وفلاتر المياه والمغاسل والحمامات وجميع أنواع الأدوات المنزلية.

فني صحي بيان
فني صحي بيان

رقم صحي بيان

إن حصولك على فني متقن لعمله ونظيف ومرتب لم يعد أمرًا صعبًا بعد اليوم فكل ما عليك هو اختيار فني صحي بيان حيث يعمل السباك بكل إتقان وحذر ويقدم لك أفضل النتائج التي تنتظرها.

إن فني صحي بيان قادر على تقديم خدمات متنوعة لك مثل الصيانة بكافة أنواعها لكافة الأدوات الصحية وشبكة السباكة بالإضافة لإمكانية تركيب شبكة سباكة كاملة بإشراف أفضل المهندسين والمختصين.

تحتاج البيوت والمكاتب والفيلا لعملية كشف دورية للسباكة والأدوات الصحية خاصة لو كنت لا تمتلك جهاز الكشف عن التسريبات لأن التسريبات ولو كانت بسيطة ستسبب الكثير من الضرر المستقبلي لك.

يعمل السباك على التأكد من عدم وجود تسريبات وفق الطريقة التالية، يطلب منك إغلاق كافة صنابير المياه ويراقب حركة عداد المياه لمدة ساعة على الأقل وهذا سيكشف وجود أي تسريب لو كان بسيطًا جدًا.

سيمتلك السباك الكثير من الإرشادات المهمة لك والتي ستساعدك في تجنب الضرر المستقبلي لذلك حاول جاهدًا الاستماع لك وحفظ هذه النصائح.

شاهد ايضا : فني صحي مشرف

نصائح هامة لتجنب انسداد مواسير الصرف الصحي

  • تجنب رمي النفايات أو بقايا الطعام في الصرف لأنه أمر غير لائق اخلاقيًا ودينيًا أولًا ويسبب انسداد في المواسير.
  • عند الاضطرار للتخلص من مواد دهنية يفضل إذابتها أولًا من خلال الماء الساخن مضاف له كمية من الملح حيث يعمل بدوره على تسريع عملية الإذابة.
  • التأكد من وجود مصافي على بلوعات المطبخ والحمامات لتجنب مرور الأوساخ إلى داخل المجاري وبالتالي تسبب بانسدادها.
  • إزالة الشعر المتساقط في الحمام وعدم السماح له بالمرور إلى المجاري الداخلية وسيتحول عندها إلى عوالق.

أما بالنسبة لكيفية معالجة انسداد المجاري فهناك طريقتان:

أولًا استخدام سوسته التسليك التي تتميز بمرونتها الكبيرة التي تجعله يمر في كافة أنواع الأنابيب والقادرة على إزاحة الشوائب والتسربات وفي حال استخدام مواد مساعدة كاوية ستسهل عملية السوسته، لكن يفضل سكب ماء ساخن بعد الانتهاء للتأكد من تنظيف كافة العوالق، ولا تنسَ أن تسمّي بالله قبل سكب الماء الساخن في البلوعات.

ثانيًا يمكن الاستعانة بالمواد الكيمائية المصنعة التي يتم شرائها بشكل مباشر من السوبر ماركت والتي يأتي بعضها بشكل سائل وبعضها بشكل حبيبات والذي يمتلك قوة عجيبة في إزالة العوالق والتكلسات وتحويلها إلى ذرات وحبيبات صغيرة يسهل امرارها مع الماء، كما أنه يساعد على التخلص من الروائح الكريهة والميكروبات والأوساخ.

سباك صحي بيان
سباك صحي بيان

لماذا تتعامل مع شركة كلين هاوس من أجل تسليك مجاري في بيان ؟

إن شركة كلين هاوس أصبحت مشهورة بكل الكويت ويرجع ذلك لاختيارها نخبة من الفننين والمهندسين والمختصين المدربين والمتقنين لعملهم.

تستخدم الشركة أحدث أنواع الأدوات الصحية مما يجعل لزامًا عليها إقامات دورات تدريبية دورية لتعريف الفنين كيفية تركيبها وصيانتها، وفي كل مرة ترغب بها بتغير قطعة صحية بالمنزل ستقترح عليك الدولة أحدث الموديلات المتوفرة في البلاد.

جميع المختصين والفنين يمتلكون صفتي الأمانة والصدق وبالتالي سيكون العميل واثقًا بتسليم السباك التصليحات دون أي قلق من النتائج أو الأخطاء.
سيتعامل الفني مع ممتلكاتك كما يتعامل مع ممتلكاته وسيكون حريصًا جدًا على عدم الحاق الضرر بالسيراميك ومحاولة حل المشاكل بأقل ضرر ممكن، وفي حال تعذر ذلك سيقوم الفني بتوضيح الأمر لك وسيكون متمكنًا من إعادة إصلاح ما سيتم تخريبه وإعادة المكان إلى ما كان عليه.

نظرًا للخبرة الطويلة للسباك سيقدم لك بعض النصائح الهامة التي ستجنبك الكثير من المشاكل المستقبلية سواءً في السباكة أو في طرق استخدام الأدوات الصحية.

إن فني صحي بيان من شركة كلين هاوس سيصبح خيارك الأول والأفضل نظرًا لخدمات السباكة والتركيب والصيانة التي يقدمها لذلك في حال كنت ترغب بعمل أي تغيرات أو حصل لديك أي أعطال سيكون الفني بخدمتك دومًا.

    واتساب إتصل الآن