فني صحي جابر الاحمد | 99692590 | أدوات صحية 24 ساعة

فني صحي جابر الاحمد
Rate this post

تعد مهنة السباكة من المهن الهامة والضرورية بشكل كبير، كما أن فني صحي جابر الاحمد يعمل على تقديم العديد من الخدمات التي يحتاج إليها الآلاف من الأشخاص بشكل مستمر دون أي توقف، وتعد خدمة تركيب الأدوات الصحية والعمل على صيانتها من أكثر الأمور انتشارًا، ومن أهم الأمور التي يقوم العديد من الأشخاص بالبحث عن فني متخصص في تركيبها. 

ويعد من أهم الخدمات التي يعمل الفني الصحي على تقديمها “تسليك مواسير الصرف الصحي، تركيب خزانات المياه وصيانتها، تأسيس السباكة، تركيب مضخات وفلاتر المياه، تركيب أطقم الحمامات والمطابخ، تركيب مصارف مياه الأمطار، وأيضًا تركيب مواسير مياه الشرب”، بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى التي يعمل الفني الصحي على تقديمها. 

وفي هذا المقال المقدم من موقع شركة “كلين هاوس” لأعمال السباكة والأدوات الصحية سنقوم بذكر أهم المعلومات حول فني صحي جابر الاحمد وأهم الخدمات التي يعمل على تقديمها.

فني صحي جابر الاحمد وتركيب شفاطات المطابخ 

يعد من أهم الخدمات التي يعمل الفني الصحي على تقديمها هو خدمة تركيب الشفاطات في المطابخ، والتي تعمل على التخلص من الروائح الكريهة وطردها خارجًا، وتغيير الهواء المتواجد في المطبخ وتجديده بشكل مستمر.

كما يعمل الشفاط الذي يقوم الفني الصحي بتركيبه على حماية المطبخ وجميع أجزاءه من تراكم الدهون والشحوم عليه، بالإضافة إلى أن يعمل على القضاء على الرطوبة والحرارة التي توجد في المطبخ نتيجة عملية الطهي. 

مكان تركيب الشفاط في المطبخ  

قد يتساءل بعض العملاء عن المكان الأنسب الذي يمكن تركيب الشفاط فيه في المطبخ، والإجابة على هذا السؤال تكمن في أنه يمكن تركيب الشفاط في مكانين داخل المطبخ، والمكانين هما: 

1- يمكن تركيب الشفاط في السقف: 

يعد المكان الأول الذي يمكن تركيب الشفاط فيه في المطبخ هو السقف، ويستطيع فني صحي جابر الاحمد تركيبه بكل سهولة، ومن أهم مميزات الشفاط الذي يتم تركيبه في السقف أنه يعمل على سحب الهواء بشكل جيد، وبهذه الطريقة يتم تجديد هواء المطبخ كاملًا في وقت قصير وبشكل سريع.

كما يعمل هذا الشفاط على التخلص من جميع الهواء الملوث الموجود في المطبخ، والمحمل بالرطوبة والبخار، ويجعل هواء المطبخ أكثر أمانًا ونقاءًا.

2- يمكن أيضًا تركيب الشفاط أعلى الشباك: 

 إذا كنت ترغب عزيزي العميل في مكان آخر لتركيب الشفاط بدلًا من السقف، فيمكنك تركيبه أعلى الشباك الموجود في المطبخ، وتتوفر هذه الشفاطات أيضًا بالعديد من المقاسات المختلفة، لكن يعد الاختيار الأفضل والنصيحة الأهم التي نوجهها لك عزيزي العميل هي اختيار المقاس الصغير. 

وعادة ما يتراوح مقاس الشفاط الصغير ما بين 6 إلى 18 بوصة، وعند اختيار المكان أعلى الشباك يقوم فني صحي جابر الاحمد بالبدء في تركيبه وتثبيته جيدًا، وبعدها يتم التأكد من عمل الشفاط ويصبح جاهزًا للتخلص من أي روائح مزعجة داخل المطبخ.

شاهد أيضًا: فني صحي العديلية

1C798398 7BAF 4FE7 97E1 D692A659DFA6
أدوات صحية، محل أدوات صحية، فني أدوات صحية

طريقة تركيب شفاط المطبخ

بعد اختيار شفاط المطبخ المناسب، والمكان الأفضل لتركيبه، يبدأ فني صحي جابر الاحمد، أو الفني الصحي بشكل عام الموجود بفتح مكان في الحائط حتى يتمكن من تركيب الشفاط، ويتم فتح المكان بمقاس يتناسب مع مقاسات الشفاط، وبعدها يبدأ فني صحي جابر الاحمد بتثبيت الشفاط والعمل على توصيله بالكهرباء، وبعدها يصبح الشفاط جاهزًا للاستخدام.

هل يقتصر فني صحي جابر الاحمد على تركيب شفاطات المطابخ فقط؟

قد يطرح بعض الأشخاص سؤالًا هامًا للغاية، وهو “هل تقتصر الخدمات التي يقوم الفني الصحي بتقديمها على تركيب شفاطات في المطابخ فقط؟”، والإجابة على هذا السؤال تكمن في أن خدمات الفني الصحي لا تقتصر على هذا الأمر فقط، بل يقوم الفني بالعمل أيضًا على تركيب الشفاطات داخل الحمامات، ومختلف الأماكن الأخرى.

وبجانب الشفاطات، فإن الفني الصحي يقوم بالعمل على تركيب جميع أنواع الأدوات الصحية وجميع أنظمة الصرف، ومن أهم الخدمات التي يقدمها ما يأتي:

  • يعمل على القيام بتأسيس السباكة في المنازل والمدارس والجامعات وأيضًا المطاعم والكافيهات، بالإضافة إلى الشركات ومختلف المؤسسات الأخرى.
  • يعمل تركيب مواسير الصرف الصحي، وأيضًا مواسير مياه الشرب، مع العمل على تسليك مواسير الصرف الصحي والبالوعات في حالة حدوث انسداد فيها.
  • يعمل على تركيب المصارف التي تعمل على التخلص من مياه الأمطار، ويعمل كذلك على تركيب أطقم الحمامات والمطابخ.
  • يعمل الفني الصحي على تركيب فلاتر وخزانات المياه، وأيضًا تقديم خدمة الصيانة لهما في حالة وجود أي مشكلة أو عطل بهما.
  • يقوم الفني بتركيب المضخات الخاصة بالمياه، والتي تعمل على زيادة ضغط المياه، وسهولة وصوله خاصة للأدوار المرتفعة.
  • يقوم بتركيب مختلف الأدوات الصحية مهما كان حجمها أو نوعها، ومن أهم هذه الأدوات “الأحواض، الصنابير، المحابس، أنظمة الدش، كبائن الاستحمام، الجاكوزي، وأيضًا المراحيض”.
  • تسليك البيارات الخاصة بالصرف في حالة حدوث انسداد بها، وعادة ما يحدث هذا الانسداد نتيجة تراكم العديد من المخلفات والمواد داخل البيارات.
  • يقوم فني صحي جابر الاحمد، أو الفني الصحي بشكل عام بالعمل على تركيب السخانات، سواء كانت سخانات عادية أم سخانات مركزية.
  • أيضًا من أهم الخدمات التي يعمل الفني الصحي على تقديمها هي خدمة الكشف عن تسربات المياه، ويتم القيام بهذه العملية من خلال استخدام أفضل المعدات والأدوات المتخصصة في هذا الأمر.
  • يعمل على إمداد المواسير الخاصة بالغسالات الأتوماتيك، وكذلك أيضًا غسالات الأطباق، بجانب العمل على تغيير فلتر الغسالة واستبداله بآخر جديد في حالة حدوث تلف له.
  • كما يعمل الفني الصحي على تركيب البانيوهات وأيضًا يقوم بصيانتها عند حدوث أي مشكلة بها.

وهكذا تتعدد الخدمات التي يعمل فني صحي جابر الاحمد على تقديمها لجميع العملاء، مهما كان موقعهم ومهما كانت طلباتهم التي يرغبون في تنفيذها، فالفني الصحي قادر على تنفيذ جميع الرغبات والتعامل وحل جميع المشكلات.

شاهد أيضًا: فني صحي السرة

ما هي أفضل شركة أدوات صحية يمكن التعامل معها؟ 

عند الرغبة في التعامل مع فني صحي جابر الاحمد يمتلك خبرة كبيرة في مجال السباكة والأدوات الصحية، فلا أفضل من شركة “كلين هاوس” المتخصصة في هذا المجال، وتعد هذه الشركة من أفضل وأهم الشركات التي يمكن التعامل معها في دولة الكويت؛ نظرًا لأنها تتمتع بخبرة كبيرة تصل إلى 15 عامًا في مجال السباكة وتركيب وصيانة الأدوات الصحية.

كما تعمل شركة كلين هاوس على توظيف أفضل المتخصصين في المجال، وتوفر لهم أفضل المعدات التي يتم استيرادها من الخارج، حتى تسهل من عملهم ويتم إنجازه في وقت قصير.

شاهد أيضًا: فني صحي الكويت

خدمات شركة كلين هاوس لأعمال السباكة والأدوات الصحية

تتنوع الخدمات التي تعمل شركة “كلين هاوس” على تقديمها، ومن أهم هذه الخدمات ما يأتي:

1- تركيب أنظمة السباكة الداخلية:
توفر الشركة أفضل فريق عمل يقوم بتركيب وتأسيس أنظمة السباكة الداخلية، ويعمل كذلك على تركيب جميع الأدوات الصحية مهما كان نوعها أو حجمها، والتي يعد من أهمها “الصنابير، أطقم الحمامات والمطابخ، الجاكوزي، الأحواض” وغيرها من الأدوات.

2- تركيب أنظمة الصرف الصحي:
يعد من أهم وأبرز الخدمات التي تعمل شركة “كلين هاوس” على تقديمها هي خدمة تركيب مواسير الصرف الصحي، وأيضًا مواسير مياه الشرب، ويتم تركيب هذه المواسير من خلال فني صحي متخصص في هذا الأمر، كما يتم استخدام أفضل أنواع المواسير في عملية التركيب.

3- توفير خدمة الصيانة:
من أهم الخدمات التي توفرها الشركة والتي يحتاج إليها الجميع ولا يمكن الاستغناء عنها بأي حال من الأحوال هي خدمة صيانة أنظمة السباكة والأدوات الصحية، حيث توفر هذه الشركة خدمة الصيانة لكل ما يتعلق بهذا المجال، ويتم تقديم هذه الخدمة على أيدي أفضل وأمهر المتخصصين والمدربين على التعامل مع جميع مشاكل السباكة.

لذلك إذا كنت ترغب عزيزي العميل في التواصل مع أفضل فني صحي جابر الاحمد فلا تتردد في التواصل مع شركة “كلين هاوس”.

    واتساب إتصل الآن