تسليك مجاري القصور | 99692590 | تنظيف جوره السرداب بالقصور

تسليك مجاري القصور
5/5 - (1 صوت واحد)

تسليك مجاري القصور يتم من خلال فريق من الفنيين والمتخصصين في كل أعمال السباكة والصرف الصحي وتصليح الأعطال، وفك وتركيب الأجهزة الكهربائية، كما أن خدماتنا متوفرة على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع من شركة كلين هاوس.

شركة تسليك مجاري القصور

فني صحي شركة كلين هاوس يقوم بصيانة الأجهزة الكهربائية والأدوات الصحية في كل مناطق الكويت وفي منطقة القصور، كما يعالج كل مشكلات الصرف الصحي وانسداد المواسير، وتسليك بالوعات المطبخ وبالوعات الحمامات، وعمل توصيلات السخانات العادية والمركزية وتركيبها.

أعمال السباكة من الأمور الهامة التي لا يجب التغافل عنها، لذلك لابد من الاستعانة بفني صحي شاطر ومتمكن يقوم بكل الأعمال بأفضل طريقة ممكنة وباستخدام الأدوات والطرق الصحيحة في العمل، وهو ما يتوفر لدينا في شركة كلين هاوس لأعمال السباكة والصرف الصحي.

يقوم معلم صحي القصور بتوفير الإمدادات الهامة للأدوات والأعمال الصحية وصيانتها بأفضل طريقة ممكنة، كما يقوم باستخدام المكائن وعربات الشفط والأدوات الحديثة في التخلص من الانسداد وتسليك المواسير والتخلص من الروائح الكريهة الناتجة عنها.

تسليك مجاري القصور من أفضل الخدمات التي نقدمها للعملاء بأسعار مناسبة للجميع، كما نحرص على توفير العروض والخصومات الحقيقية والتي نعرضها طوال العام، ونوفر جميع الخدمات حتى في أيام العطلات والإجازات الرسمية في الكويت.

تسليك مجاري القصور

يتمكن الفني الصحي من معالجة كل الأعطال التي يواجهها في عمله وإصلاح كل المشكلات بسهولة وفي وقت محدد، كما يقوم باستخدام أدوات وخامات عالية الجودة تمكنه من إتمام المهمة بإتقان شديد، وهناك الكثير من الأعطال التي يتمكن من التعامل معها.

معلم صحي الكويت يعالج الأعطال الناتجة عن تسرب المياه من الأنابيب والمواسير، كما يقوم قبل ذلك باستخدام الكاميرات الحديثة في الكشف عن أماكن التسرب بدقة، ويتمكن من صيانة أعطال اتصال الأذرع المتحركة في جسم الخلاط، ويقوم بفك وتركيب قطع الغيار المختلفة بسرعة.

إذا لاحظت عدم تسخين المياه في السخان الكهربائي أو أن درجة الحرارة لا تصل للدرجة المطلوبة أو وجود تسرب في توصيلات السخان عليك الاستعانة على الفور بفني صحي تسليك مجاري القصور من شركة كلين هاوس حتى يتمكن من توفير الصيانة اللازمة للسخان في وقت قصير وبجودة عالية.

يتمكن الفني الصحي من شركتنا بتوفير أطقم الحمامات والمطابخ، وتوفير كل الخدمات لسكان الكويت طوال العام وطوال اليوم، كما يتمكن من إصلاح أعطال الدش وخلاط البيديه، ويقوم أيضا الفني بتنظيف جورة السرداب وتركيب طلمبات المياه وخلاطات الأحواض وتركيب البانيوهات والشاور بوكس والجاكوزي.

لا تفوتك فرصة مشاهدة : تسليك مجاري بخصم 10%

تسليك مجاري القصور
تسليك مجاري القصور

فني تنظيف مجاري القصور

فني تنظيف المجاري ينصحك بعدم إلقاء القمامة أو بواقي الأطعمة في الأحواض، وتنظيف الأطباق من بقايا الطعام قبل وضعها في غسالة الأطباق حتى لا يتم انسداد البالوعات، ولابد من إضافة مصفاة للبالوعات حتى تقوم بمنع سقوط الشعر والأتربة والعوالق في البالوعات.

يمكن استخدام خليط بيكربونات الصوديوم مع الخل والانتظار لفترة وبعدها سكب كمية كبيرة من الماء الساخن مباشرة في البالوعات حتى يتم التخلص من الانسداد المفاجئ والمتكرر، كما يجب الاستعانة ب فني صحي القصور شاطر من شركة كلين هاوس في تسليك مجاري القصور.

إذا لاحظت أي مشكلة عزيزي العميل في السباكة والصرف الصحي سارع علة الفور بالتواصل مع فريق فني صحي شركة كلين هاوس، وسوف يصل إليك فريق متمكن يقوم بحل المشكلة على الفور، كما يترك الفني المكان نظيفا ومرتبا بعد الانتهاء من العمل بجودة عالية وأسعار مناسبة للجميع في كل مناطق الكويت.

تسليك بالوعة حمامات القصور

نتمكن في شركة كلين هوس من إصلاح كل عيوب المياه المنخفضة وتأسيس مياه الشرب بطريقة صحيحة لا تتطلب الصيانة المتكررة فيما بعد، ونقوم بمعالجة مشكلة ضعف المياه وخاصة في الأدوار العالية المرتفعة التي تعاني من قلة وصول المياه، ونقوم بتركيب مضخات المياه ومضخات مياه راجع.

يرجع سبب انخفاض المياه وعدم وصولها إلى الأدوار العليا إلى عدة عوامل منها انسداد صنبور المياه، وفي أغلب الأحوال يكون السبب هو إغلاق محبس المياه وانسداد السباكة بشكل عام في المنزل، ويؤدي تسرب المياه إلى قلة منسوبها وبالتالي عدم وصولها إلى الأدوار العليا.

تسليك مجاري القصور متوفر لدينا، بالإضافة إلى الكثير من الطرق في معالجة قلة المياه ومنها فحص كل أماكن المياه وقياس ضغط المياه فيها لتحديد المكان المنخفض والذي يحتمل أن يكون به عيب يتطلب الصيانة، كما يقوم الفني بفحص صنابير المياه جيدا ومعرفة أماكن الضغط المنخفضة.

هناك الكثير من المناطق في المنزل تعاني من قلة المياه ومنها المطابخ والحدائق والحمامات والأدوار العليا، وهنا يقوم الفني الصحي بفحص كل تلك المناطق والكشف عن مواسير المياه باستخدام الكاميرا الحديثة والأدوات والمعدات المطلوبة والتي تمكنه من إنجاز المهمة بسرعة.

يتم فحص صنابير المياه الموجودة بالمنزل وتشغيلها وإصلاح التالف منها، وتركيب قطع الغيار الأصلية والمصنوعة من خامات عالية الجودة، فقد يكون سبب قلة المياه هو انسداد الصنابير أو تلفها، كما يتم إزالة العوالق والترسبات من فوهة الصنبور والتي تسبب أيضا ضعف المياه في المنزل.

تسليك مجاري القصور وتركيب السخانات العادية والمركزية وصيانة الغسالات العادية وغسالات الأطباق، وتركيب طلمبات المياه ومضخات المياه، وتنظيف خزان المياه، وفك وتركيب قطع الغيار المختلفة وتركيب أطقم الحمامات والمطابخ متوفر لدينا بأفضل الأسعار في الكويت من شركة كلين هاوس.

تسليك مجاري القصور
تسليك مجاري القصور بالكويت

معلم تسليك مجاري القصور

نقوم في شركة كلين هاوس باستخدام أحدث الأدوات والمعدات التي تساعد في إنجاز الوقت وإتمام المهمة بدقة عالية وجودة واحترافية، ويتم تدريب العمال والفنيين على استخدام تلك الأدوات والمعدات بالطريقة الصحيحة والتي تناسب المهمة.

جميع فنيين وعمال شركة كلين هاوس يحصلوا على التدريبات الدورية والمكثفة للتطوير من خبراتهم، وبهدف التعامل مع كل ما هو جديد في صيانة وفك وتركيب قطع الغيار واكتشاف الأعطال وتصليح التالف والتعامل مع الأجهزة الحديثة والمتطورة.

نوفر جميع الخدمات من الشركة باحترافية ومهارة كبيرة في العمل، كما يتميز العملاء بالأمانة والمصداقية والجودة في العمل، سارع بالتواصل معنا مع أرقام شركة كلين هاوس للحصول على كل ما هو مطلوب بأفضل الأسعار والجودة ولا داعي للقلق.

في تسليك مجاري القصور يتم استخدام الكاميرات الحديثة لدينا في تصوير الأنابيب والبيبات والمواسير والتوصيلات وشبكات الصرف الصحي لمعرفة الأماكن التالفة وأماكن التسريب بدقة عالية دون التغاضي عن أي شيء مهما كان صغيرا، ومن ثم يقوم الفني الصحي بتصليحه على الفور واستبدال التالف منه.

مميزات شركة كلين هاوس

  • شركة كلين هاوس من الشركات الرائدة في مجال أعمال السباكة والصرف الصحي في كل مناطق الكويت ولها الكثير من الخبرات الناجحة.
  • نحرص على توظيف العمال أصحاب الخبرات والمهارة والإتقان في العمل واحترام العملاء.
  • نهتم في الشركة برأي العملاء واحترام المواعيد التي نقدمها كما يتم إنجاز المهام في لوقت المحدد.
  • نقوم بتوفير التدريبات والدورات المكثفة والدورية للتطوير من مهارات العمال.
  • نوفر الأجهزة والأدوات والمعدات الحديثة التي تساعد على إنجاز المهام بدقة واحترافية وسرعة عالية.
  • نوفر قطع الغيار الأصلية التي لها عمر افتراضي طويل، كما أن الأسعار لدينا مناسبة للجميع بعيدا عن المغالاة.
  • نحرص على تقديم العروض والخصومات الدورية طوال العام على تسليك مجاري القصور، ونقوم بتقديم كل الخدمات في منطقة القصور وكل مناطق الكويت.

حل مشكلة روائح المجاري الكريهة

تعتبر مشكلة الروائح الكريهة للمجاري من المشكلات الصعبة التي تواجه الكثير من العملاء، ولذلك لابد من الاستعانة بفني صحي شاطر ومميز ويتمكن من حل المشكلة في أسرع وقت ممكن وبكفاءة وإتقان، وهو ما نقدمه من شركة كلين هاوس.

في سبيل التخلص من مشكلة الروائح الكريهة يتم استخدام المواد الكيميائية والمنظفات الآمنة والتي لا تسبب الحساسية أو الأمراض ولا تؤذي الأطفال في المنزل من شركة كلين هاوس، حيث تتمكن تلك المواد من تسليك المواسير والتخلص من الشوائب والعوالق التي تتسبب في الانسداد وظهور الروائح الكريهة.

المواد الكيميائية المستخدمة عبارة عن حبيبات تفتت الأجزاء الصلبة والعالقة في المواسير وتقوم بإزالتها ومنع تجمعها بشكل نهائي، وبالتالي تمنع الفطريات والميكروبات والجراثيم من الانتشار، ويمكنك استخدام بعض الطرق البسيطة للتخلص من الانسداد العادي.

ينصحك الفني الصحي عند تنظيف المواسير من الصدأ أو تسليك مجاري القصور استخدام المياه الدافئة التي تقوم بالتخلص من الأوساخ والعوالق، كما يمكنك استخدام الصودا الكاوية أو الأمونيا، حتى تتمكن من تنظيف المواسير من الصدأ والترسبات والبكتريا والأملاح المتراكمة.

يمكنك أيضا استخدام ماء الأكسجين في عملية التنظيف للتخلص من الروائح الشديدة، أو استخدام خليط بيكربونات الصوديوم في البالوعات في المطبخ والحمام وفي مواسير المياه، ويمكنك الاستعانة بفني صحي شركة كلين هاوس في أي وقت طوال اليوم.

2 تعليقات
  1. Avatar of وفيق يقول وفيق:

    خدمة مميزة شكرا لكم

    1. Avatar of كـــلين هـــاوس يقول كـــلين هـــاوس:

      في خدمتكم دائما

اترك تعليقاً

    واتساب إتصل الآن