تركيب شفاط حمام الكويت | 55158813 | مروحة شفاط

تركيب شفاط حمام الكويت
5/5 - (2 صوتين)

تركيب شفاط حمام الكويت ، في هذا المقال سوف نتعرف علي . ما هو شفاط الحمام ؟ وما هي فوائد شفاطات الحمامات بالمنزل ؟ وهل شفاط الحمام مهم ام لا ؟ وما هي أضرار الشفاطات ؟ وطرق تركيب شفاطات الحمام في الكويت كل هذا سوف نعرفة من خلال هذا المقال .

تركيب شفاط الحمام

تتميز عملية تركيب شفاط حمام في الكويت بأنها من الأمور الضرورية بشكل كبير لكل منزل؛ إذ تعمل شفاطات الحمامات على التخلص من البخار الذي ينتج عن الاستحمام، كما يتميز الشفاط أيضًا بقدرته على سحب هذا البخار في وقت قصير وبسرعة عالية جدًا، بالإضافة إلى أنه قد تم تصميمه بشكل مخصوص من أجل تنقية هواء الحمام على مدار اليوم.

وتعمل شفاطات الحمامات على إعطاء الحمام مظهرًا أنيقًَا ولمسة عصرية مميزة، تعمل على جذب أنظار الجميع، خاصة إذا تم تركيب الشفاط في سقف الحمام، ويعد كذلك من أبرز فوائد شفاطات الحمامات أنها تعمل على التخلص من الروائح المنبعثة الموجودة في الحمام بشكل تام.

ويوجد في دولة الكويت العديد من الشركات التي تعمل على توفير خدمة تركيب شفاط الحمام لكافة سكان الدولة، ويعد من أشهر هذه الشركات شركة “كلين هاوس” والتي تتميز بقدرة فريق عملها الرائع على القيام بهذه المهمة في وقت قصير.

ما هو شفاط الحمام ؟

يمكن تعريف الشفاط الخاص بالحمام على أنه جهاز كهربائي تم تصميمه خصيصًا من أجل سحب كافة الروائح الكريهة الموجودة في الحمام والتخلص منها بشكل سريع وسهل، فقط من خلال ضغطة واحدة على الشفاط.

ويجب التنبيه إلى أن الشفاطات الخاصة بالحمامات تتوفر بأشكال متعددة، يمكن لكل عميل اختيار الشكل والتصميم الذي يناسبه منها، ويتم هذا الأمر وفق لون حوائط الحمام وديكوراته، بالإضافة إلى أن كل حمام يناسبه شفاط بمقاس محدد تقوم الشركة المسئولة بتحديده.

وتحرص شركة “كلين هاوس” على اختيار تصميم الشفاط المناسب لكل حمام، واختيار المقاس الأنسب له؛ وهذا يرجع إلى خبرة فريق العمل الكبيرة في تركيب شفاطات حمامات بالكويت

ويتوفر أنواع مختلفة من الشفاط ؛ حيث يوجد بعض الأنواع التي يتم تركيبها وتثبيتها في سقف الحمام، وهناك أنواع أخرى تم تصميمها لكي تكون متنقلة، بحيث يمكن حملها والتنقل بها من مكان إلى آخر في الحمام. 

لا تفوتك فرصة مشاهدة : تصليح شفاط مطبخ الكويت

ما هي مميزات تركيب شفاط حمام في المنزل بالكويت ؟

توجد العديد من المميزات التي يمكن الحصول عليها من خلال تركيب شفاط داخل الحمام، سواء تم تثبيته في السقف، أو كان من النوع المتنقل، ومن أهم هذه المميزات والفوائد ما يأتي :

  1. تعد الميزة الأولى والأهم التي تنتج عن تركيب شفاط حمام هي التخلص من الروائح الكريهة الموجودة بداخله، مع العمل على تجديد الهواء بشكل مستمر على مدار اليوم.
  2. يعمل الشفاط على إضفاء لمسة جمالية عصرية إلى الحمام، بجانب أنه يتميز بطول عمره الافتراضي، وأيضًا بمتانة الخامات المستخدمة في تصنيعه، وقدرته على العمل فترة طويلة من الوقت دون حدوث أي مشكلة أو خلل فيه.
  3. من أهم مميزات الشفاطات التي يتم تركيبها في الحمامات أنه لا يصدر عنها أي أصوات مزعجة أو ضوضاء كتلك التي تصدر عن الشفاطات التي يتم تركيبها في المطابخ.
  4. وأيضًا من أهم مميزات تركيب شفاط حمام الكويت أن سعره يكون في متناول جميع العملاء في الكويت ، وهو يتناسب مع جميع الديكورات المنفذة أو التي سيتم تنفيذها في الحمام. 

أشهر أنواع شفاطات الحمام في الكويت

تحرص جميع الشركات داخل دولة الكويت على تقديم كافة الخدمات التي يحتاج إليها العملاء، ومع حرص الشركات وتنافسها الكبير؛ قد ينتج عن هذا الأمر أن تتوفر في الأسواق بعض الأنواع غير الأصلية من الشفاطات؛ ولذلك لا بد من اختيار شركة ذات سمعة طيبة في السوق، ولا تقوم باستخدام إلا الأنواع الأصلية المعروفة. 

وتحرص شركة “كلين هاوس” دائمًا على استخدام الأنواع الأصلية وتركيبها في المكان الذي يرغب فيه العميل، ومن أهم أنواع شفاطات الحمامات وأشهرها ما يأتي: 

– ماركة توشيبا.

– ماركة باناسونيك.

– ماركة فريش.

كما تقوم الشركة كذلك بتوفير أنواع من الشفاطات من بلاد مختلفة، مثل : 

– دولة الهند، دولة ألمانيا، دولة باكستان، دولة الصين، ودولة إيطاليا. 

ورغم تعدد أنواع الشفاطات الخاصة بالحمامات، إلا أن الشركة حريصة على تقديم أفضل الأسعار للعملاء في مختلف مدن الكويت، بالإضافة إلى سرعة عملية تركيب شفاط حمام بالكويت ؛ نظرًا لتميز وإتقان فريق العمل الخاص بها. 

img 2837 2
تصليح شفاط حمام الكويت

خطوات تركيب شفاط حمام في الكويت

قد يتساءل البعض عن الطريقة التي يتم من خلالها تركيب شفاطات حمامات الكويت ، والإجابة على هذا التساؤل تكمن في السطور القليلة القادمة. 

يتم تركيب شفاط الحمام بالكويت من خلال هذه الخطوات :

  • تعد الخطوة الأولى في عملية تركيب شفاط حمام هي تحديد المكان المراد تركيب الشفاط فيه، ومن الأفضل أن يكون في منتصف الحمام؛ وهذا من أجل ضمان قيامه بالتخلص من جميع الهواء غير المرغوب فيه بشكل تام. 
  • بعدها يتم تكسير مكان الشفاط باستخدام الأدوات والمعدات الخاصة بهذا الأمر. 
  • ثم يتم تركيب الشفاط وتثبيته في الحائط، مع توصيل الأسلاك الكهربائية الخاصة به. 
  • وبعد توصيل الأسلاك، يصبح الشفاط جاهزًا للاستخدام والبدء في العمل والتخلص من الروائح الكريهة. 

نصيحة هامة من شركة “كلين هاوس”: احرص على تجربة الشفاط قبل البدء في تركيبه وتثبيته؛ من أجل التأكد من أن صوته ليس مرتفعًا، ويتناسب مع الحمام. 

لا تفوتك فرصة مشاهدة : تنظيف خزانات مياه بالكويت

أهم أنواع الشفاطات التي يمكن تركيبها في الحمام الخاص بالمنزل

هناك بعض أنواع الشفاطات الشهيرة التي يمكن تركيبها في الحمام، وسنقوم بذكر بعضها في الأسطر القادمة.

1- شفاط حمام باناسونيك 20 سم

يعد هذا الشفاط من الأنواع الحديثة التي يمكنك تركيبها في حمامك الخاص عزيزي القارئ؛ حيث يتم تثبيته على الحائط بشكل مباشر، وهو يتميز بأنه سهل الفك بخلاف الأنواع الأخرى من الشفاطات التي تستغرق وقتًا طويلًا عند الرغبة في فكها.

ومن أهم مميزات هذا الشفاط أيضًا أنه يتناسب مع جميع الديكورات الكلاسيكية الخاصة بالحمام، كما أنه سهل في التركيب والفك، وأيضًا في عملية التنظيف.  

لكن يرى بعض الأشخاص أن هذا النوع من شفاطات الحمامات لا يتناسب مع الحمامات ذات الحجم الكبير؛ وبالتالي لن يقوم بالتخلص من الهواء غير المرغوب به والموجود في داخلها بشكل جيد. 

2- شفاط حمام Broan 688

يتميز هذا الشفاط بأنه صغير الحجم، ورغم ذلك إلا أن قدرته على التخلص من الهواء غير المرغوب فيه وسحبه خارج الحمام عالية جدًا ومميزة، وهو من أفضل الأنواع التي يمكن اختيارها وتركيبها في دولة الكويت من قبل الشركات المتخصصة في هذا الأمر، والتي منها شركة “كلين هاوس”. 

ومن أبرز مميزات هذا الشفاط أنه سهل التركيب والتثبيت داخل الحمام، ويتميز كذلك بتصميمه الرائع والمبتكر؛ والذي يضفي على الحمام لمسة أنيقة لا مثيل لها، وإطلالة عصرية رائعة.

كما يتناسب هذا الشفاط مع ديكورات الحمامات المختلفة، والتي لا تقل سعتها عن 50 قدمًا مربعًا، بجانب أنه موفر للطاقة، وتتناسب أسعاره مع جميع العملاء في مختلف مدن الكويت. 

تركيب شفاطات حمامات مركزي 

كما ذكرنا بالأعلى، فإن شفاطات الحمامات المخصصة للتركيب في المنازل، أو في الحمامات الصغيرة لا تتناسب أبدًا مع الحمامات ذات المساحة الكبيرة، ولذلك يعد شفاط الحمام المركزي حلًا مثاليًا لكل من يرغب في تركيب شفاط داخل حمام كبير الحجم. 

ويكثر استخدام هذا النوع من الشفاطات داخل الأماكن الكبيرة، مثل “حمامات الشركات الكبيرة، حمامات المولات، حمامات المطارات، حمامات المطاعم الكبيرة” وغيرها من الأماكن الأخرى؛ وتزداد الحاجة في هذه الحالة إلى تركيب شفاط مركزي نظرًا لزيادة عدد الأفراد الذين يقومون باستخدام الحمام باستمرار وعلى مدار اليوم. 

كما يتميز هذا الشفاط المركزي بأنه يساعد في الحصول على تهوية جيدة والتخلص من كافة الروائح الكريهة في وقت قصير جدًا منذ بدء تشغيله، وتقوم شركة “كلين هاوس” بتركيب هذا النوع من شفاطات الحمامات بكل سهولة.

ويعد أيضًا من أكثر الأماكن التي بحاجة إلى تركيب شفاط مركزي الكويت هو الحمامات الموجودة في المستشفيات؛ وهذا يرجع إلى أن المستشفيات تأتي على رأس الأماكن التي تكون بحاجة إلى تجديد الهواء باستمرار؛ منعًا لانتشار الأمراض والعدوى بين المرضى. 

لا تفوتك فرصة مشاهدة : سباك صحي الكويت 

هل هناك أي أضرار لتركيب شفاط في الحمام ؟

هناك بعض الأمور التي قد يراها البعض عيوبًا لشفاطات الحمامات، وعلى الرغم منها إلا أن الشفاط يقوم بمهمته الأساسية على أكمل وجه، وهي العمل على تنقية هواء الحمام وتجديده باستمرار، وعيوب الشفاط هي ما يأتي:

  • في بعض الأوقات قد لا يتناسب الشفاط مع الحمامات كبيرة الحجم، كما أنه قد لا يتناسب مع ديكوراتها أيضًا.
  • عند تركيب الشفاط، قد يقوم الفني الذي ترسله الشركة من أجل هذا الأمر بتكسير جزء من إحدى حوائط الحمام.

الاسئلة الشائعة حول شفاط الحمامات في الكويت

هل الشفاط مفيد في الحمام ؟

نعم بالطبع ، وجود شفاط في الحمامات مهم جدا ، وذلك لتهوية المكان ونقل جميع الروائح الغير مرغوب فيها إلي خارج المكان ، كذلك يقوم بشفط البخار الناتج عن عملية الاستحمام وتهوية المكان بطريقة مناسبة

ما هو أفضل شفاط حمام في الكويت ؟

عميلي العزيز هناك كثير من ماركات الشفاطات في الكويت قوم بقراء المقال وسوف تتعرف علي جميع الماركات ، كذلك يمكنكم التواصل معنا ومعرفة جميع الماركات والاسعار لكل شفاط

اترك تعليقاً

    واتساب إتصل الآن