تسليك مجاري العدان | 99692590 | تنظيف جوره السرادب

تسليك مجاري العدان
5/5 - (1 صوت واحد)

تسليك مجاري العدان من شركة كلين هاوس يظل الاختيار الأمثل لكل مشكلات السباكة والصرف الصحي وتركيب أطقم الحمامات والمطابخ ومعالجة الأنابيب التالفة وشبكات الصرف الصحي، وتوفير قطع الغيار الأصلية والتي لها عمر افتراضي طويل، سارع بالتواصل معنا!

شركة تسليك مجاري العدان 

أهم ما يميز شركة كلين هاوس هو الاعتماد على الفنيين والعمال والمهندسين أصحاب الخبرة والمهارة والإتقان في العمل في مجال السباكة والصرف الصحي، كما أن لهم الكثير من الخبرات الحقيقية والناجحة في كل مناطق الكويت وفي منطقة العدان.

تحرص الشركة على توفير التدريبات والكورسات الدورية والمستمرة لكل العملاء، إلى جانب الحصول على الخبرات الأجنبية للاستفادة منها وللاطلاع على كل ما هو جديد في مجال السباكة والصرف الصحي، وأيضا للتعامل مع كل الأدوات والمعدات الحديثة والأجهزة الكهربائية المتطورة.

يتسم العمال لدينا بالأمانة والمصداقية وإتمام المهام في الوقت المحدد بدون تأخير أو إزعاج للعميل أو إضرار بممتلكات العملاء في تسليك مجاري العدان، فلا داعي للقلق وتواصل معنا من خلال الأرقام الخاصة بالشركة للاستفادة من تلك الخدمات القيمة.

ينصح الفني الصحي من شركة كلين هاوس ببعض الأمور الهامة بهدف الحفاظ على السباكة وشبكات الصرف الصحي في المنزل سليمة بدون تلف لفترة طويلة، من خلال الخبرات السابقة والأعمال المتكررة والناجحة في كل مناطق الكويت.

تجنب أن يتم إلقاء الزيوت والدهون في بالوعات وأحواض المطبخ لأنها تتجمع مع بعضها وتشكل كتل صلبة تعمل على انسداد المواسير وتراكم الأوساخ بها، كما يفضل أن يتم وضع شبكة أو غطاء على البالوعات في المطابخ والحمامات لتفادي سقوط أي شيء فيها ويسبب انسداد.

تجنب إلقاء المناديل الورقية أو الحفاضات أو الأكياس في المراحيض أو المجاري لأنها تقوم بسد المصارف ويصعب التخلص منها، كما لابد من التخلص من باقيا الطعام قبل وضعها في غسالة الأطباق وعدم سكبها في الأحواض أثناء غسيل الأطباق وتخلص منها على الفور.

من الأمور الهامة في تسليك مجاري العدان وللحفاظ على الأحواض والبالوعات من الانسداد هي سكب المياه المغلية وبيكربونات الصوديوم بشكل متكرر في الأحواض والبالوعات، حتى تقوم بإزالة الانسداد بسرعة وسريان الماء بالشكل المطلوب دون التسبب في تلف الصرف الصحي.

تسليك مجاري العدان 

شركة كلين هاوس من الشركات الرائدة والمتخصصة في صيانة السباكة والصرف الصحي في منطقة العدان وفي كل مناطق الكويت، وتقوم بإصلاح السخانات العادية والمركزية والغسالات والتكييفات، بالإضافة إلى تغيير الشمعات وتوفير قطع الغيار الأصلية.

لدينا في شركة كلين هاوس الكثير من أطقم الحمامات والمطابخ ذات النقوشات الجديدة والمتنوعة حتى تناسب كل العملاء، بالإضافة إلى تركيب الشاور بوكس، وتركيب البانيوهات والجاكوزي، وإصلاح وصيانة كل الأعطال التي قد تحدث بهم.

كل ما تريده من تسليك مجاري العدان والكثير من الخدمات الأخرى تجدها لدينا في شركة كلين هاوس من خلال فريق من أمهر الفنيين والمهندسين والعمال المتخصصين في مجال السباكة والصرف الصحي وصيانة الأجهزة الكهربائية.

عندما يأتي الفني الصحي إلى المنزل يقوم بالكشف عن العطل وتحديد السبب وطريقة حل المشكلة وحساب التكلفة بشكل تقريبي، بعدها يقوم بإخبار العميل عن كل تلك المعلومات قبل البدء في العمل، وبعد الانتهاء من العمل بالشكل المطلوب وبدقة وسرعة يترك المكان نظيفا ومرتبا.

لا تفوتك فرصة مشاهدة : تسليك مجاري صباح الاحمد

فني تنظيف مجاري العدان 

نوفر في شركة كلين هاوس لأعمال السباكة والصرف الصحي عدد من الفنيين الصحيين في تنظيف المجاري وشبكات الصرف باستخدام الطرق والوسائل الحديثة والتي تساعد في إنجاز المهمة بدقة وفي وقت قياسي، كما نقوم بتدريب العمال عليها بشكل متكرر.

يحصل الفني الصحي في شركتنا علة الكثير من الدورات والتدريبات المكثفة حتى يتمكن من التعامل مع أصعب المشكلات وحل كل الأعطال التي تواجهه، كما يقوم بدراسة كل أنواع المعدات والأدوات والآلات التي تستخدم في أعمال السباكة والصرف الصحي.

كل ما تبحث عنه تجده لدينا بأفضل الأسعار في تسليك مجاري العدان وكل مناطق الكويت، كما نقوم بتقديم العروض والخصومات بشكل دوري طوال العام، ونعمل في أيام العطلات والإجازات الرسمية، تواصل معنا من خلال الرقم الخاص وسوف نقوم باللازم في الوقت المحدد.

تسليك بالوعة حمام

يحرص الفني الصحي أثناء عمله في المنزل على اكتشاف الأعطال بسرعة ودقة وباستخدام الأدوات والمعدات الحديثة التي تسرع من ذلك وتساعد في دقة العمل وإتقانه دون التسبب في تكسير الحوائط والجدران والتسبب في تلف وأضرار بالغة للمنزل أو الشركة وبأسعار مناسبة للجميع

تسليك بالوعات الحمام يمكن أن يتم باستخدام الطرق البسيطة في الحالات السهلة مثل الماء الساخن أو بيكربونات الصودويوم أو الخل، كما يمكن أيضا استخدام مادة الكلور والتي تعمل على تعقيم البالوعات والأحواض والمصارف والحمامات وتخلصك من الانسداد بشكل ملحوظ.

قد يقوم الفني الصحي باستخدام السوستة في تسليك مجاري العدان وتسليك الأحواض والحمامات، ولكن هذا في الانسداد البسيط، حيث تقوم بسحب العوالق والمخلفات والأكياس المتجمعة والتي تسبب الانسداد وتمنع جريان الماء، أما في الانسداد الشديد قد يضطر إلى استخدام المكائن الخاصة بالضغط والشفط.

img 3738 2
شركة تسليك مجاري العدان

كاميرا كشف خرير مجاري العدان

انسداد المجاري من المشكلات الصعبة التي تواجه كثير من الناس وتتسبب في تعطيل الأنشطة اليومية لهم، ولذلك في الشركة نقدم فريق من الفنيين والمتخصصين في تسليك المجاري والصرف الصحي في كل مناطق الكويت طوال اليوم بأسعار مناسبة.

يقوم الفني باستخدام كاميرا التصوير المتطورة والحديثة المقدمة من الشركة والتي تساعد في الكشف عن أماكن الأعطال والتسرب والتلف في الأنابيب والمواسير وشبكات الصرف الصحي في كل المنزل وفي المؤسسات الكبرى والمستشفيات والمحلات التجارية.

بعد أن يتم الكشف عن التسربات يقوم الفني بتصليح ما يمكن إصلاحه في الأنابيب والمواسير بسرعة ودقة وكفاءة في العمل، وما لا يمكن تصليحه يتم استبداله من خلال قطع الغيار الأصلية والمستوردة والتي لها عمر افتراضي طويل وتقدم أعلى جودة.

من خلال هذه الطريقة يتم تسليك مجاري العدان والكشف عن التسربات وتصليح الأعطال من خلال الكاميرا فائقة الدقة في التصوير والتي توفر الوقت والجهد وكثرة الصيانة والفك والتركيب، كما تتمكن من معالجة الأعطال والتلف البسيط والذي يمكن أن يتغاضى عنه الفني الصحي.

لا تفوتك فرصة مشاهدة : كاميرا تصوير مجاري الكويت

كيف يتم تجنب انسداد المجاري ؟

مشكلة انسداد المجاري من المشكلات المزعجة والتي لابد من التخلص منها بشكل سريع حتى لا تتفاقم وتسبب المزيد من الأضرار لأصحاب المنزل، وانتشار الروائح الكريهة والميكروبات والجراثيم والحساسية، ولذلك نقدم بعض النصائح التي تساعد في ذلك.

الطريقة الأولى من خلال سكب كمية وفيرة من الماء السخان في البالوعة بشكل مباشر والانتظار فترة حتى يتم جرف الانسداد والعوالق باستخدام ذلك الماء، وهذه طريقة فعالة وناجحة ومجربة من فني صحي شركة كلين هاوس في الانسداد البسيط.

والطريقة الثانية من خلال وضع مقدار ملعقة كبيرة من ملح الطعام في حوض المطبخ أو الحمام وصب مقدار مناسب من الخل الأبيض عليه والانتظار مدة نصف ساعة وبعدها سكب الماء الساخن، وهنا سوف تلاحظ سريان الماء بشكل سلس في تسليك مجاري العدان.

الطريقة الثالثة وهي فعالة في التخلص من الزيوت والدهون التي تسبب الانسداد القوي في الأحواض وبالوعات المطبخ والحمام، وهي تكون من خلال سكب نصف كوب من بيكربونات الصوديوم في البالوعة والانتظار نصف ساعة ثم سكب الماء الساخن، وهي من أنجح الرق في التخلص من الانسداد.

لا تفوتك فرصة مشاهدة : شركة تسليك مجاري الكويت

حل مشكلة رائحة المجاري في المنزل

ينتج عن تراكم الأوساخ والعوالق والمواد الصلبة والدهون التي تتواجد بالأنابيب وشبكات الصرف الصحي تراكم المزيد من الأطعمة والنفايات مما يتسبب في انسداد الصرف الصحي وبالتالي الروائح الكريهة والتي تنتشر في كل أرجاء المنزل.

تتسبب تلك الروائح في انتشار الميكروبات والجراثيم والأمراض لجميع أفراد المنزل والحساسية وخاصة للأطفال، وكلما كان الانسداد شديدا ومن مدة طويلة تكون الرائحة مزعجة وقوية، وهنا لابد من التواصل مع فني صحي شاطر ليتمكن من حل المشكلة على الفور باستخدام المعدات المناسبة.

فني صحي شركة كلين هاوس يتمكن في تسليك مجاري العدان من التخلص من كل الانسدادات وتلف الأنابيب والمصارف الصحية والتخلص من الروائح الكريهة المزعجة بطريقة سريعة وبدقة وخبرة دون التسبب في أي تلف، ويمكنك التواصل مع أرقام الشركة لتحديد الموعد المناسب لزيارتكم.

معلم شاطر شركة كلين هاوس يقوم باستخدام الوسائل والمعدات والأدوات الحديثة مثل مكائن الشفط والسيارات المجهزة لشفط البيارات، ومكائن ضغط الهواء والماء التي تعمل على تسليك المجاري بسرعة قصوى وبطريقة فعالة.

كل ما عليكم فعله هو التواصل معنا في الشركة وحجز الموعد المناسب وسوف نتولى المهمة على الفور بأفضل النتائج الممكنة، كما نقوم بتقديم كل الخدمات الأخرى في كل المناطق، ونتولى تركيب وصيانة السباكة في المنازل والشقق السكنية من البداية وحتى النهاية.

لمزيد من كافة خدمات الشركة سباكة ادوات صحية مضخات مياه سخانات فلاتر ماء يمكنك التواصل من هنا

اترك تعليقاً

    واتساب إتصل الآن