تصليح مضخات مياه الكويت | 99692590 | ورشة تصليح المضخات

تصليح مضخات مياه الكويت
4.8/5 - (12 صوت)

نقدم خدمة تصليح مضخات المياه في الكويت باحترافية عالية ، حيث نمتلك فنيين متخصصين لديهم قدرات فنية هائلة علي فك وتركيب جميع المضخات بكل دقة واحترافية مع امكانية صيانة الاجزاء التالفه من المضخة وتبديلها بقطع غيار أصلية ذات جودة ممتازه ، لذلك لكل العملاء الذين يعانوا من الأعطال المتكررة للمضخة ” شركة كلين هاوس ” لديها كآفة الحلول المناسبة لصيانة أعطال المضخات في الكويت

تصليح مضخات مياه 

يبحث العديد من الأشخاص داخل دولة الكويت عن شركات جيدة تعمل على تقديم خدمات تصليح مضخات مياه منزلية بشكل احترافي وكفاءة عالية، ولهذا يمكن التعامل مع شركة “كلين هاوس” والتي تعد من أفضل الشركات المتخصصة في هذا الأمر داخل الكويت؛ كونها تعمل على توظيف أفضل الفنيين المدربين بشكل جيد على التعامل مع مضخات المياه بمختلف أنواعها، بالإضافة إلى أن الشركة تحرص بشكل مستمر على توفير كافة خدماتها في جميع مدن الكويت.

معلومات هامة حول مضخات المياه

تعرف مضخة المياه على أنها آلة تعمل على زيادة ضغط الماء في المواسير، وزيادة نسبة تدفقها، كما أنها تقوم بتوفير الدفعة الإضافية التي لا بد منها لرفع ضغط المياه إلى المستوى المرغوب فيه، بجانب أن مضخة تقوية المياه تعمل على توفير ضغط مناسب من أجل نقل المياه، بالإضافة إلى أن هذه المضخات تكون عبارة عن ضواغط من نوع مكبس. 

أهمية مضخات المياه

مع مرور الوقت، يصبح الجميع بحاجة إلى مضخات مياه ذات درجة عالية من الكفاءة والجودة؛ لأنها تعد من الأجهزة التي لا يمكن الاستغناء عنها في الوقت الحالي، وأصبحت مضخات المياه من الأدوات الأساسية الموجودة في كل منزل.

ولذلك تبحث العديد من الأسر والعائلات عن شخص يمكنه تصليح مضخات مياه الكويت في حالة وجودها أو تركيبها في حالة عدم وجودها، وخاصة بالنسبة لمن يقيم في الأدوار المرتفعة والتي لا تصل إليها المياه بشكل جيد. 

ونحن نمتلك في الشركة أفضل الفنيين الذين يمكنهم تصليح مضخات المياه أو تركيبها بكل سهولة، ومن أهم هذه المضخات “مضخات ذات الدفع المرن، مضخات المياه السريعة”.

كيف يمكن تصليح مضخات مياه الكويت، وما هي الخطوات التي يقوم بها السباك؟

تصبح مضخات مياه بحاجة إلى الصيانة والإصلاح عند صدور أصوات قوية ومزعجة منها، ولكي يتم إصلاح هذا الصوت ومعرفة السبب وراء حدوثه؛ لا بد من أن يقوم السباك بعدة أمور في مضخة المياه وفحصها جيدًا؛ حتى يتم يتم التوصل إلى السبب الأساسي وراء الصوت المزعج. 

وبعد معرفة السبب، ينتقل السباك إلى المرحلة الثانية وهي وجوب التأكد من أن عمل مضخة المياه يكون بشكل أفقي؛ إذ أن وجود ميل في المضخة قد يكون هو السبب وراء ظهور الصوت المزعج، أو حدوث اهتزازات فيها. 

كما يجب على السباك أيضًا التأكد جيدًا من عمل البراغي الخاصة بمضخات المياه؛ هذا من أجل التأكد من كونها مثبتة بشكل صحيح؛ إذ قد يكون السبب وراء ظهور صوت من مضخة المياه هو عدم تثبيت البراغي بشكل جيد. 

ومن أهم الخطوات التي يقوم بها السباك أيضًا أنه يقوم بالتأكد من خلو المروحة الخاصة بالمضخة من وجود أي أتربة أو أوساخ عليها، أو على مضخة المياه نفسها؛ إذ في حالة وجود أي شوائب قد تكون هي المسئولة عن الأصوات التي تصدر عن مضخة المياه، بالإضافة إلى أنه لا بد للسباك من الكشف عن كرات الماتور الموجودة داخل المضخة؛ وهذا من أجل التأكد من كونها مرتخية أم لا. 

شركة تصليح مضخة الماء ESPA الكويت

إذا كنت تبحث عزيزي القارئ عن أفضل شركة متخصصة في هذا الأمر؛ فإن شركة “كلين هاوس” هي خيارك الأمثل؛ لأنها تعد أفضل شركة تصليح مضخات الماء المنزلية الكويت بكافة أنواعها، والتي منها “الإيطالي، الألماني، الصيني، الإسباني”، ويعمل متخصصو الشركة على القيام بهذا الأمر بكفاءة لا مثيل لها. 

كما يعد من أبرز مميزات الشركة أنها تمتلك العديد من التوكيلات والعلامات المسجلة في الكويت، فلا تتردد بالتعامل معنا إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل خدمة.  

لا تفوتك فرصة مشاهدة : تركيب مضخات مياه الكويت

تصليح مضخات الماء المنزلية

تتعدد الخدمات التي تقدمها الشركة، لكن يعد من أهمها ما يأتي: 

  1.  القيام بفحص شامل لكافة أجزاء المضخة، وإصلاح أي خلل يوجد بها، بالإضافة إلى استبدال القطع التالفة بأخرى أصلية وجديدة.
  2. فحص مواسير الصرف الصحي، بجانب معاينة المواسير التي قد تتعرض إلى التآكل أو الصدأ.
  3. تركيب أتوماتيكي لكافة مضخات المياه التي تأتي من النوع الإسباني.
  4. العمل على علاج تسريبات المضخات من خلال استخدام أفضل المواد والأدوات، والتي يتم استيرادها من الخارج.
  5. توفير عروض وخصومات مميزة، وتكون على جميع مضخات المياه الإيطالية والأسبانية. 
b0530965 c37f 4572 92f3 85647662a7fc 2
تصليح مضخات مياه الكويت

شروط يجب توفرها في الفني الذي سيعمل على تصليح مضخات مياه 

عند ظهور أي مشكلة في مضخات المياه؛ فلا بد من أن يتمتع الفني الذي سيقوم بحلها بعدة أمور، من أهمها أن يكون هذا الفني متخصصًا وبارعًا في مجال الصيانة، ولا بد من أن يمتلك الخبرة الكافية التي تؤهله للتعامل مع أي مشكلة من مشكلات المضخات الكبير؛ إذ قد يحتاج الأمر إلى البحث في عدة أمور حتى يتم التوصل إلى سبب المشكلة، والتعرف على الحل الأفضل لها. 

وقد تتوقف مضخات المياه عن العمل في بعض الأوقات بشكل تام، ولذلك في هذه الحالة يجب على السباك بذل قصارى جهده من أجل التوصل إلى حل المشكلة.

لا تفوتك فرصة مشاهدة : تركيب مضخات جوره الكويت

مراحل عملية تصليح مضخات المياه في الكويت

من أهم الأمور التي يجب على السباك فعلها كخطوة أولى في مرحلة الصيانة هي التأكد من فعالية عمل الفيوز الموجودة في القابس الخاص بالمضخة، ولا بد أيضًا من التحقق من عمل كافة الفيوزات الموجودة داخل الإمدادات الكهربائية بشكل جيد، وفي حالة وجود أي خلل أو عطل في هذه الفيوز؛ لا بد من تبديلها على الفور؛ لأن هذه الفيوز هي القلب المحرك للمضخة. 

وخلال عملية الصيانة أيضًا، يجب أن يقوم السباك بالتأكد من عمل القاطع الكهربائي، والتأكد من إذا كان القاطع مرفوعًا على وضعية ON أم لا، كما سيعمل كذلك على التأكد من عدم وجود أي قطع في الإمدادات الكهربائية من القاطع الأساسي الموصل إلى قواطع المضخة نفسها. 

وهكذا ذكرنا في هذا المقال خطوات تصليح مضخات مياه في الكويت، وتعريف مضخات المياه وأهميتها، بالإضافة إلى ذكر أفضل شركة تعمل على تقديم خدمات السباكة في الكويت. 

الاسئلة الشائعة حول أعطال مضخات المياه بالكويت

ما هي افضل مضخة ماء للمنزل ؟

تتعد أنواع مضخات المياه المنزلية منها ما هو ( أسباني – وإيطالي – وألماني – وصيني ) وكل منهما يؤدي نفس الغرض وهو زيادة دفع المياه داخل المنزل ، ولكن تعد مضخات الماء الأسباني من افضل المضخات بالكويت حيث تشتهر بالقدرة والسرعه العالية في نقل المياه إلي الطوابق والخزانات العلوية .

هل تبي فني تصليح مضخات مياه الكويت ؟

توفر شركة كلين هاوس فيين متخصص في فك وصيانة جميع أعطال المضخات ، وتبديل التالف منها بقطع غيار أصلية ذات جودة عالية ، فلدينا أفضل ورش لتصليح المضخة بكل احترافية ودقة عالية.

اترك تعليقاً

    واتساب إتصل الآن