تركيب سخانات مركزية الكويت | 99692590 | العربي للسخانات افضل الاسعار

فني صحي الكويت
5/5 - (16 صوت)

يبحث الكثير عن تركيب سخانات مركزية الكويت وذلك لأهمية السخانات في كل منزل، فلابد وأن يتواجد سخان في كل منزل أو حتى بالفنادق والشركات، وتتنوع الإصدارات والأنواع للسخانات، ولذلك فأنت بحاجة إلى فني متخصص لفك وتركيب السخانات بإتقان ومهارة عالية . شركة كلين هاوس لخدمات السباكة وفرت عليك الجهد والوقت من الاتصال بنا وسوف تجد فني تركيب سخان مركزي بالكويت على مدار 24 ساعة

تركيب سخانات مركزية الكويت

فني تركيب سخان مركزي متوفر لدينا في شركة كلين هاوس طوال اليوم وفي كل أيام الأسبوع، فإذا كنت تواجه مشكلة أو لا يعمل السخان بشكل صحيح ويقوم بالتسخين ببطء أكثر مما كان عليه من قبل، أو ينفذ الماء الساخن بسرعة وبشكل غير منتظم فسارع بالتواصل معنا.

فقد حان الحصول على فني متخصص ومدرب على أعلى مستوى لتصليح السخانات من شركة كلين هاوس لخدمات السباكة والمناطق المجاورة وكل أنحاء مدينة الكويت، حيث تقدم الشركة الحلول المتخصصة في تركيب سخانات المياه الكهربائية بأفضل الأسعار.

نقدم خدمات السباكة وتحسين المنازل للعملاء في جميع أنحاء دولة الكويت بأسعار مناسبة للجميع و تركيب سخانات مركزية الكويت ، فإذا كنت ترغب في تركيب سخان المياه أو تريد أحدث التقنيات بدون خزان أو حتى إذا كنت تريد ترموستات أو مفتاح قطع، وإصلاح مشاكل الكهرباء للسخانات القديمة.

أهمية سخانات المياه بالمنزل

يعد وجود سخان مياه مهم في منزلك لكي يعطيك ماء سخان لاستخدامه في عملية للطهي والاستحمام والغسيل الاواني ، كما أن سخان الماء الذي يعمل لا يعمل بشكل جيد قد يحتاج الى فني تركيب سخانات مركزي الكويت .

تركيب سخان اماراتي الكويت

تركيب سخانات مركزي 

أثناء تركيب السخانات المركزية لابد من تركيبها بالشكل الصحيح، ولا يتمكن أي شخص من القيام بذلك إلا بعد أن يكون مدربا أو متخصص فيها، وهو ما نوفرها من خلال شركة كلين هاوس لخدمات السباكة وهنا نقدم خطوات الفريق الخاص بنا لتركيب السخانات بدقة وإتقان فيما يلي:

  • يقوم فني تركيب سخانات مركزية الكويت المختص بتركيب السخانات المركزية بالكويت باستخدام أدوات لتحديد مكان التركيب في الحائط.
  • يستخدم البراغي القوية والمتينة لتثبيت السخان بالشكل الصحيح دون حدوث انزلاق على المدى البعيد.
  • يراعي المتخصص عند التركيب أن هناك مخرج خاص للمياه الساخنة وكذلك مدخل للمياه الباردة.
  • يراعي أيضا وجود إسطوانتين يتواجد بينهما مادة عازلة لتقوم بالاحتفاظ بدرجة الحرارة للمياه.
  • ويجب على الفني التأكد من كل أنواع الصمامات الموجودة بالسخان المركزي والتي تحافظ على منسوب المياه بالداخل.
  • يقوم فني السخانات المركزية في شركة الفيروز بتركيب الصمام والذي يمنع رجوع المياه بعد خروجها.
  • يقوم الفني بتشغيل السخان للتأكد من صمامات الضغط الزائد والذي يعطي إنذار وفصل عند ارتفاع درجة الحرارة للمياه بداخل السخان.
  • بعدها يتم توصيل كل موصلات المياه بمخارج ومداخل السخان وكذلك يتم توصيل الأسلاك الكهربائية وتخصيص مكان لتوصيل الكهرباء بالسخان إذا كان السخان كهربائي.
  • تتم كل تلك الخطوات تحت إشراف أفضل المتخصصين والخبراء في تركيب سخانات مركزي مع فنى صحى الكويت والفني الكهربائي.
  • تواصل معنا واحصل على ما ترغب فيه من الخدمات بأفضل الأسعار المتاحة وأعلى كفاءة ومهارة ممكنة لا تجدها في الشركات الأخرى.

تركيب سخانات مركزية

اتصل الان ب شركة كلين هاوس لخدمات السباكة و تركيب سخانات الكويت إذا كنت بحاجة إلى خدمات تركيب سخانات مياه كهربائية في الكويت ، أو في مناطق حولي – الفروانية . الجهراء . الأحمدي . العاصمة او اي مكان أخرى لدينا.

كما نقدم تركيب مضخات مياه وتركيب فلاتر ماء جامبو وتسليك مجاري باحداث اللات وترميم السباكة المنزلية ، وخدمات صيانة لسيستم و السخانات المركزي ، والصيانة للسباكة.

0fcce423 35f4 463d 991a 10b2bdc14d63
تركيب سخانات الكويت

تركيب سخان مركزي 

تتوفر السخانات المركزية بأحجام متنوعة، كما يوجد منها سخانات بخزان وأخرى لا يوجد بها خزانات، ولذلك عند تركيبها فلابد من وجود متخصص في مجال السباكة والسخانات المركزية، فلا داعي للبحث كثيرا عزيزي العميل.

كل ما عليك عزيزي العميل فعله هو التواصل معنا برقم فني تركيب سخان مركزي الكويت وسوف يقوم بتولي المهمة على أكمل وجه، حيث يوفر الفني كل الأدوات والمعدات التي يحتاجها السخان المركزي للتركيب في المكان المخصص لذلك.

يحرص فني تركيب سخانات مركزي على اختيار المكان المناسب لجميع أنواع السخانات، لأن هناك أنواع تعمل بالطاقة الشمسية، ولكن عند التواصل معنا لا داعي للقلق من حيث الصيانة والتركيب فيما بعد، فسوف تحصل على خدمة ممتازة ومدروسة.

نقوم في الشركة بإعطاء العميل ضمانات للصيانة الدورية المجانية والتي تشمل الصيانة والتنظيف واستبدال قطع الغيار والتصليح أيضا، حتى يتم الانتهاء من فترة الضمان، كل هذا وأكثر نتمكن من إتمامه لأننا مدربون و مطلعون على كل ما هو حديث ومتعلق بالسخانات المركزية وكذلك السخانات العادية.

تركيب سخانات 

تركيب سخانات مركزية متوفر لدينا في أفضل شركة خاصة بأمور السباكة وتصليح الأجهزة الكهربائية وهي شركة الفيروز والتي تقدم الخدمات المطلوبة على أعلى مستوى من المهارة والحرفية والإتقان في العمل وسرعة الاستجابة لطلبات العملاء في أي مكان.

تقدم الشركة خدمات تركيب السخانات المركزية للمياه سواء في الأماكن التجارية أو المنازل أو الفنادق وتركيبها بكفاءة عالية، كما تقدم خدمة الاستجابة السريعة للدعم الفني لدينا، وتتوفر خدمة الطوارئ على مدار اليوم.

يقوم الفني بتركيب السخانات وضبطها على درجات حرارة آمنة، ويتم تركيب سخانات المياه بأسعار مناسبة غير مبالغ فيها، ويتم تصليح وصيانة السخانات المركزية مع توفير الطاقة لأعوام كثيرة، سارع بالتواصل معنا على رقم شركة كلين هاوس الخاص 92210291 .

تركيب سخان 

يعتبر الماء الساخن ضروري لاستمرار الأعمال اليومية، لذلك إن كنت تبحث عن فني تركيب سخانات الكويت فأنت في المكان الصحيح، وعليك أن تعرف كل العوامل التي تؤدي إلى تلف السخان أو تعطيله، وكل العوامل التي يجب مراعاتها عند تركيب السخان وضمان حصولك على أفضل خدمة.

ومن العلامات التي تدل على أنك بحاجة لفني متخصص لفحص السخان، أو تركيب سخان جديد هي تسخين الماء ببطء أو لا يقوم السخان بالتسخين على الإطلاق، ووجود صدأ بالماء أو تعكر اللون، أو أن الماء له طعم أو رائحة معدنية.

وجود أصوات غريبة تصدر من السخان يشير أيضا إلى وجود مشكلة بالسخان المركزي، أو تسرب سخان المياه، أو أنه لا يقوم بالتسخين بالسرعات العالية، هنا أنت بحاجة إلى تغيير السخان أو فحصه لتحديد المشكلة ومعالجتها وهو ما نقدمه من شركة كلين هاوس لخدمات السباكة بأفضل الأسعار.

تركيب سخانات مياه الكويت 

 هل تعلم ؟

أن سخان الماء الكهربائي يحتاج إلى عمليات ضبط وصيانة ؟

لذلك يجب علي الكثير من أصحاب المنازل الضبط و الصيانة الدورية للسخانات المياه بالكويت . يجب أن يقوم الفني بصيانة سخانات مياه الكهربائية كل عام للتأكد من أن كل شيء يعمل بشكل صحيح وأن جميع الإعدادات صحيحة.

يقوم سباك صحي الكويت لدينا بإخراج الرواسب من خلال خرطوم الصرف المرفق ويختبرون أيضًا المكونات الكهربائية لــ سخان المياه الكهربائي. إزالة الرواسب في الماء تحافظ على نظافة الماء الساخن وتمنع تلف الإلكترونيات.

أفضل فني تركيب سخانات مياه بالكويت و تبديل شمعات السخانات بشمعات أصلية وغير مقلدة بالإضافة إلى الأسعار الممتاز التي يقدمها لكم فنى صحي الكويت

تركيب سخان الخزف السعودي

كيفية معرفة انك تحتاج الى فني سخانات مركزية ؟

من السهل معرفة عطل سخان المياه الخاص بك إذا كان يعمل او لا عندما يحدث خطأ ما ، اتصل فني سخانات مركزي الكويت سوف يصلكم على الفور. يمكن أن يؤدي وجود خلل في سخان المياه إلى حدوث تسريبات ضارة ويمكن أن يشكل مخاطر على سلامتك أنت وعائلتك. نحن خبراء فى إصلاح سخانات المياه بالكويت لدينا جاهزون لحل المشكلات التالية :

  • توقف سخان الماء عن إنتاج الماء الساخن.
  • لديك خرير من السخان ولا تعرف السبب 
  • درجة حرارة الماء شديدة السخونة ولا يتم تبريدها .
  • يصدر السخان أصوات هدير أو فرقعة أو أنين .
  • تأتي المياه بلون الصدأ من التركيبات والحنفيات.
  • رائحة الماء غريبة أو كريهة مثل البيض الفاسد .
  • فشل الشمعات والترموستات عن العمل في السخان 

فني تركيب سخانات الكويت

لا يوجد أسوأ من الاستحمام بماء بارد أو غسل الأطباق بالماء البارد في فصل الشتاء لذا إذا كنت تريد أن يكون الماء ساخنًا. مع فني تركيب سخانات مركزية ، يمكنك توصيل الماء الساخن الى منزلك والتمتع بها في عملية الاستحمام الشاور والجاكوزي 

تمتلك الشركة أفضل متخصصين في تركيب سخانات مياه مركزية بالكويت تبديل شمعات وتركيب مضخات راجع . أيا كان نوع المنتج الذي تريد تركيبة من السخانات ،

يمكنك الاتصال على الشركة سوف ترسل لك أمهر فني تركيب سخان مياه مركزي الخاص بك بسهولة. سوف يقوم الفني بتركيب سخان المياه الخاص بك بشكل صحيح وتوصيله بالمنافذ الصحيحة حتى تتمكن من تشغيل الماء البارد أو الدافئ أو الساخن عندما تحتاج إليه في أي وقت .

سخانات مياه اريستون الكويت

78810485 EB22 4543 B48A 0273B80DD580
شركة تركيب سخانات مركزية الكويت

سخانات مركزية

خدمات تركيب سخانات مركزية الكويت عالية الكفاءة لضمان حصول عائلتك دائمًا على مياه نظيفة وساخنة. سواء كان نظامك الحالي قديمًا أو كنت بحاجة إلى تركيب سخان المياه جديد ، فإننا نقدم أفضل المنتجات ونقدم خدمة في الوقت المناسب وبأسعار معقولة في جميع أنحاء مناطق الكويت .

  • منتجات عالية الجودة : نحن نقدم سخانات مركزية من أكثر المنتجات كفاءة في السوق الكويتي ، وتساعد سخانات المياه عالية الكفاءة لدينا في توفير المال على المرافق الخاصة بك.
  • التركيبات الشاملة : بالإضافة إلى سخانات المياه الخاصة بنا ، نقدم خدمات متخصصة لتركيب مضخة راجع بالإضافة إلى تركيب مضخة إعادة التدوير لنظامك و تبديل شمعات السخان .
  • ضمان طويلة الأجل : من أجل راحة بالك ، سيأتي سخان المياه الجديد بضمان لمدة ست أو ثماني سنوات ، اعتمادًا على الطراز الذي تختاره .
  • التركيب في نفس اليوم : نقدم دائمًا تصليح على مدار 24 ساعة وطوال أيام الأسبوع ، ولكن في الحالات غير الطارئة ، نقدم أيضًا خدمة في نفس اليوم تركيب سخانات مياه مركزية الكويت .

تركيب سخان حساوي الكويت

تبديل شمعات سخانات

أنبوب التسخين الكهربائي او شمعات السخان ذو الشفة عبارة عن مجموعة من أنابيب التسخين الملحومة أو الملولبة على حافة لتشكيل أنبوب تسخين كهربائي عالي الطاقة يمكن تفكيكه. اختارت شركة Jaye Industry الفولاذ المقاوم للصدأ النقي عالي المستوى وهو آمن جدًا للطعام والماء .

تركيب مضخة راجع الكويت
تركيب مضخة راجع الكويت

تركيب مضخة راجع

تشكل مضخات المياه مجموعة كاملة من المضخات الدائرية لها ثلاث سرعات، تتوفر في كل من 60 و50 هرتز، كما يمكن استخدام تلك المضخات في كل الأنظمة المفتوحة والمغلفة، وتركيب مضخات راجع لسخان المضخات hw و hh من نوعية المحرك المعلب.

يشكل المحرك والمضخة وحدة متكاملة بدون مانع تسرب للعمود مع محمل من السيراميك اثنين فقط حتى يقوم بإحكام الإغلاق، ويتم تشحيم المحامل بواسطة السائل الذي يتم ضخه، فسارع بالتواصل معنا وسوف نقو بحل أي مشكلة تواجهك من سخانات مركزية الكويت.

تركيب فلتر جامبو

تركيب فلاتر الجامبو للسخانات يساعدك في التخلص من الأوساخ والرواسب، وبالتالي يجعل المياه نظيفة ونقية وآمنة للمنزل، إلى جانب أنها تحمي الأجهزة الموجودة بالمنزل، والتركيبات وخطوط الأنابيب الخاصة بك، وفي الغالب يتم وضع فلاتر المياه للمنزل بالكامل في خط المياه الرئيسي الذي يدخل المنزل.

فلتر المرحلة الأولى له مرشح مسبق 5 ميكرون يقوم بإزالة المواد العالقة كالحشرات والرواسب والألياف والصدأ والغبار والأسبستوس وغيرها، وفلتر المرحلة الثانية هو فلتر بلوك الكربون النشط يمتص الكلور الكامل واللون والرائحة وكل المواد الكيميائية العضوية من مياه الشرب.

تركيب فلاتر جامبو الكويت
تركيب فلاتر جامبو الكويت

ما هي مميزات شركة كلين هاوس ؟

1 –  كفاءة عالية من حيث التركيب 

نقوم بتركيب جميع أنواع السخانات المركزية بطريقة عالية من الكفاءة . تعتبر السخانات بالخزان من أكثر المنتجات انتشار اليوم . يمكن المضخات الراجع ووحدات تخزين الماء الساخن بدرجة عالية الكفاءة .

2 – خدمة الصيانة الدورية 

يتراكم الصدأ  في السخان الخاص بك ويسد البيبات الحرارية ويستقر في قاع الخزان. يعد تنظيف يتطلب الي فني سخانات بالكويت مرة واحدة سنويًا أمرًا أساسيًا لتقليل هذا التراكم الذي يمكن أن يقصر من العمر الافتراضي ويسبب مشكلات أخرى.

3 – قطع غيار اصلية مستوردة 

نحن نستخدم قطع غيار اصلية ذات جودة عالية في تركيب السخان المركزي او عند تركيب السخان الخاص بك حتى لا تقلق أبدًا بشأن قطع الغيار التي تتآكل أو تتعطل قبل الأوان. تبدأ في التآكل والتسرب بسرعة. لا تتآكل التركيبات النحاسية أبدًا أو تسد بنفس الطريقة التي تتآكل بها التركيبات المجلفنة .

4 – الكفالة والضمان على الصيانة والتركيب

نحن نغطي ضمان على جميع قطع الغيار لمدة عام واحد والعمالة المتعلقة بالتركيب لمدة عامين. عادة ما يكون ضمان قطع الغيار الخاص بالشركة المصنعة 6 سنوات.

تصليح سخانات مركزية بالكويت

الاسئـــــلة الشائعة حول السخانات المركزية في الكويت

أسعار السخانات المركزية في الكويت ؟

لا يوجد سعر ثابت في السخانات , حيث يخلتف السخان من حجم الي اخر وكذلك يتختلف الماركة والشركة المصنعة لسخان فلذلك لا يمكن تحديد سعر ثابت , اذا ارتد معرفة اسعار عليك الاتصال علينا وسوف يقوم الفني باخبارك بكل الاسعار الخاصة بالسخانات

هل تبحث عن فني تركيب سخانات مركزية ؟

تقدم شركتنا خدمات عالية الجودة في حين تريد فني سخانات مركزية الكويت لتوصيل المياه الساخنة في جميع أرجاء المنزل للتأكد من حصولك على ماء ساخنة بشكل مستمر .

اترك تعليقاً

    واتساب إتصل الآن